اخبار ياسر القحطاني فديو وصور ياسر القحطاني اخبار الهلال جمهور الهلال اخبار دوري زين السعودي منتدى الاسلامي منتدلاوروبي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ناصر الجوهر: صدمة سوريا ستقودنا لإحراز كأس آسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معجب القحطاني
Admin
avatar

المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: ناصر الجوهر: صدمة سوريا ستقودنا لإحراز كأس آسيا    الثلاثاء يناير 11, 2011 3:42 am

في مؤتمر صحفي تم تقديم مدرب الأخضر القديم الجديد



أكد ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن الأخضر يمتلك كل الإمكانات التى تؤهله للمنافسة على اللقب رغم الظروف غير الطبيعية التى مر بها خلال الفترة الماضية، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين بعد إقالة البرتغالي خوسيه بيسيرو بعد الخسارة من المنتخب السوري 1/2 مساء أمس في البطولة الآسيوية المقامة بالدوحة 2011م.
وعن توليه المسؤولية فى هذا التوقيت الصعب، أوضح الجوهر بأنها ليست المرة الأولى التي تواجهه، وزاد الجوهر"سبق وأن مررت بالتجربة الحالية مرتين، كانت الأولى في التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002م ونجحت بإيصال الأخضر إلى نهائيات كأس العالم على الرغم من تأخر المنتخب السعودي قبل مجيئي بـ4 نقاط عن المتصدر، والموقف الثاني كان في نهائيات آسيا 2000م والتي أقيمت بلبنان، واستلمت زمام الأمور بعد التشيكي ماتشلا، وأوصلت منتخبي إلى المباراة النهائية، وخسرنا أمام اليابان بهدف نظيف".
وذكر الجوهر بأنه يثق بقدرات لاعبيه بأن يجعلوا من مباراة سوريا الماضية(لقاح البطولة)، ويقدموا كل مالديهم، ويجعلوا الكأس الآسيوية خير برهان على معدن اللاعب السعودي، ومجموعة اللاعبين الحاليين تعتبر من أميز اللاعبين في دوري زين السعودي للمحترفين".
وأضاف المدرب الجديد للأخضر السعودي"أنا متواجد في الاتحاد السعودي كمستشار فني، وكنت متواجدا فى اليمن إبان بطولة خليجي20، ووجودي فى قطر خلال كأس آسيا أمر طبيعي، لأن عملي كمستشار فني يستوجب وجودي فى كل البطولات التي يشارك بها المنتخب السعودي، ولكن هذا لا يعني أنني كنت على علم بتولي المسؤولية".
وأكد الجوهر على أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يسع إلى إقالة المدرب، وقال "كل ما في الأمر هو أن البرتغالي بيسيرو لم يوفق مع الأخضر فى هذه الجولة، رغم أنه وفق من قبل في خليجي، ووصل إلى المباراة النهائية، ووفق من قبل خلال مواجهة الأخضر أمام إيران في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010م، وهذا ليس دفاعا عن بيسيرو، ولكن هذه هي سنة كرة القدم".
وعما إذا كانت ظروفه الصحية ستعيقه عن قيادته للمنتخب السعودي، قال الجوهر"أنا في صحة جيدة تؤهلني لقيادة 4 منتخبات، وليس منتخب واحد كمستشار فني".
وعما يتردد بين الأوساط الرياضية بأن الاتحاد السعودي وضعه كمدرب احتياطي خلال مشاركة المنتخب السعودي في أمم آسيا 2011م، قال الجوهر"هذا لم يحدث، ولكن الظروف هي من أجبرتنا على هذا الامر".
وعن تخوف الإعلام السعودي بشأن الصدام الذى كان دائما ما يحدث بينه وبين الإعلام، أكد الجوهر على أنه مستعد لانتقادات العالم، وقال"واجهوني بكل شيء، ولكن كونوا معي وفي صفي من أجل خدمة المنتخب السعودي، وسأتقبل بصدر رحب، ولكن أؤكد بأن أي مدرب يقود الأخضر، فإن حظوظه ضعيفة مع الإعلام السعودي، كما أن الاتحاد السعودي يعرف ناصر الجوهر وإمكاناتي معروفة للجميع، وهذا ليس بشهادة مني، ولكنها منكم ومن الاتحاد الآسيوي، فسبق وأن حققت العديد من الإنجازات".
وعما إذا كانت علاقته بالمنتخب السعودي علاقة مؤقتة، قال الجوهر"أنا أعمل فى الاتحاد السعودي كمستشار فني، وبالتأكيد هناك مدرب أجنبي، سيأتي خلفا لي، وسأتشرف بالتعامل معه والاستفادة منه".
يذكر أن الجوهر اختار مساعديه الذين وصلوا مساء اليوم الاثنين وهم السعودي يوسف عنبر، والبرازيلي ماركوس مدرب لياقة والتونسي جمال طياش مدرب حراس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://majeb.montadamoslim.com
 
ناصر الجوهر: صدمة سوريا ستقودنا لإحراز كأس آسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ياسر القحطاني :: اخبار دوري زين السعودي المنتخب السعودي-
انتقل الى: