اخبار ياسر القحطاني فديو وصور ياسر القحطاني اخبار الهلال جمهور الهلال اخبار دوري زين السعودي منتدى الاسلامي منتدلاوروبي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  بيسيرو: لا تسألوني عن القائمة الآسيوية ..وسألعب بطريقة هجومية في الدوحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معجب القحطاني
Admin
avatar

المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: بيسيرو: لا تسألوني عن القائمة الآسيوية ..وسألعب بطريقة هجومية في الدوحة    الثلاثاء يناير 04, 2011 2:59 pm


أكد البرتغالي خوسيه بيسيرو مدرب المنتخب السعودي أنه سيشارك في كأس آسيا بطريقة هجومية، وقال في المؤتمر اصحفي بعد التعادل مع أنجولا وديا اليوم: "سنلعب بالطريقة التي اعتمدتها خلال التمارين واللقاءات الودية، وهي واضحة للجميع، حيث لعبنا بطريقة (4-4-2)، فأنا لا اعتمد على اللعب بمهاجم واحد بل مهاجمين".
وعن موعد إعلان التشكيل النهائي للمنتخب، قال بيسيرو:"سأعلن عن التشكيل النهائي بعد نهاية تدريب الغد، لذا أتمنى ألا يسألني أحد الآن عن موعد إعلان التشكيل، ولينتظر الجميع ليوم غد الأربعاء".
وعن عدم اشراكه للمهاجم ياسر القحطاني قال البرتغالي بسيرو:"تعمدت عدم إشراك ياسر رغبة مني بإراحته، وكذلك لإتاحة فرصة لمهاجمين آخرين للمشاركة في اللقاءات الودية، فالجميع يجب أن يبقوا في أجواء المباريات، ليتمكن أيهم من المشاركة في كأس أمم آسيا وهو في أوج عطاءه".
وعن الإصابات قال: لا يوجد لدي حالياً أي لاعب مصاب باستثناء اللاعب محمد السهلاوي الذي بدأت إصابته في التحسن, وأتمنى أن يكون جاهزاً قبل بداية البطولة.
وعن مستوى المنتخب في مباراة منتخب أنجولا، قال بيسيرو:"قدم المنتخب السعودي أمام أنجولا مباراة جيدة، وخاصة في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني لعب المنتخب الأنجولي بطريقة إقفال الملعب مما أدى إلى قتل اللعب، وكثرت أخطاءه، مما لم يسمح للاعبين باستغلال مجريات الشوط بالشكل المأمول".
وعن عدم ثباته بالتشكيل في المباريات الودية أمام العراق ثم مباراة البحرين وأخيراً بمباراة أنجولا، قال:"كنا في المباريات السابقة نعاني من إصابات، لكن الآن لا توجد إصابات باستثناء السهلاوي كما ذكرت سابقاً، وكذلك الحرص على مشاركة الجميع، لذا فمن الطبيعي أن يتغير التشكيل، فنحن نتحدث عن مباراة ودية يجب استغلالها بشكل كامل".
وعن انتقادات الجماهير له ولأسلوب لعبه، قال مدرب الأخضر:"عندما كنت ألعب بمهاجم واحد قالوا بأننا نلعب بأسلوب دفاعي، ونفس الأمر حدث عندما لعبنا بمهاجمين، والفرص كانت تتاح لنا بشكل أكبر، وخاصة أمام البحرين وأنجولا، وقاسمنا اللعب أمام العراق، وما نقصنا هو تسجيل الأهداف، وهو ما سيحدث في البطولة الآسيوية".
وعن فائدة اللعب مع منتخب كالمنتخب الأنجولي قال بيسيرو:"المنتخب الأنجولي يعتمد على أسلوب القوة البدنية، ويمتاز بقدرته العالية على الالتحامات ويلعب بأسلوب دفاعي، وهذا الأمر مفيد لخلق الفرص لتسجيل الأهداف".
وأكد في ختام تصريحه بأنه لا يهتم بالمنتخب السوري، بل ما يهمه فقط المنتخب السعودي، وجاهزيته للعب اللقاء المقبل، فالمنتخب متى ما قدم أفضل ما لديه سيتمكن من تخطي اللقاء بالفوز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://majeb.montadamoslim.com
 
بيسيرو: لا تسألوني عن القائمة الآسيوية ..وسألعب بطريقة هجومية في الدوحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ياسر القحطاني :: اخبار دوري زين السعودي المنتخب السعودي-
انتقل الى: